ليزرات فضائية وأسلحة بلازما لحروب المستقبل!
   
   
 
 

أرسلت في الثلاثاء 07 أكتوبر 2003 بواسطة أفكار علمية

 
  ليزرات فضائية وأسلحة بلازما لحروب المستقبل!

سلاح جيني لإبادة المجموعات العرقية وتقنيات لخلق زلازل صناعية وشل الأعصاب
لا تنتهي خطط شركات الاسلحة في ابتكار كل ما يدمر البشرية سعيا وراء المال والسيطرة على العالم فتصور ان رئيس دولة يقرأ جريدته الصباحية فيتم تسليط شعاع ليزر قاتل  عليه من قمر تجسس لدولة معادية ! بل ان هناك دراسات جديه لتحويل الهندسة الوراثية الى سلاح في الحروب عن طريق تطوير فيروسات قاتله تستهدف جينات معينة لا توجد الا في سلالة معينه من البشر مثل جينات السمرة أو جينات الصلع! بل ان الروس اليوم يدرسون امكانية استخدام طاقة الشمس عن طريق تركيز حرارتها من الفضاء على الصواريخ المعادية واذا بتها قبل بلوغ هدفها! كل ذلك ليس ضربا من الخيال اقرأ المقال التالي لتعرف الحقيقة كاملة!! يخطط المهندسون العسكريون لمشاريع انتاج اسلحة ونظم دفاعية متطورة لحروب المستقبل. ومن بين الاسلحة المستقبلية المحتملة ما اطلق عليه «سلاح البلازما» الذي قيل ان روسيا تطوره، والذي يمكنه حرق ..............


أي صاروخ او طائرة عند توجيه طاقة البلازما الفيزيائية (وهي وسط ليزرات وايونات والكترونات)، للدفاع عن اي مواقع ارضية وتولد البلازما على شكل طاقة مركز بواسطة موجات المايكروويف او بأشعة الليزر.
إلا ان مساوئ سلاح البلازما تتمثل في ضرورة انشاء قواعد ارضية له، مما يسهل رصدها وتدميرها من قبل القوات المعادية.
* سلاح جيني :
* افضل الاسلحة المستقبلية كما يبدو من افكار مخططي الحروب، هو السلاح الجيني، الذي يستهدف مجموعة بشرية بحد ذاتها تمتلك سمات جينية مشتركة فيما بينها. وهذا السلاح يتمثل في تطوير «سم جيني» بواسطة تقنيات الهندسة الوراثية، مثل تشكيل فيروس يدمر المجموعة البشرية، ويقضي على اجيالها.
وهكذا يمكن تدمير الجنس الاسمر او الاصفر او الاسود، او الاشخاص المصابين بالصلع او ذوي العيون الشهباء وما شابه من الامثلة وتقضي الفيروسات عادة على آلاف الناس حاليا، وقد تصل هذه الاعداد الى الملايين اذا كان الفيروس جديدا وغريبا.
* سلاح شمسي
* كما تشير بعض الابحاث الروسية الى امكانات توظيف طاقة الشمس في تطوير سلاح فضائي يمكنه تركيز الطاقة في الفضاء، وتدمير مواقع على الارض. ويمكن تركيز اشعة الشمس الى درجات حرارية عالية تذيب المعادن وتخترق الارض.
إلا ان السلاح الفضائي الشمسي يتسم بنواقص مماثلة للسلاح الذري، اذ انه يدمر الانسان والارض ويحولها الى مناطق غير ذات فائدة للمنتصرين. ومن هنا تبدو القنبلة النيوترونية اكثر ضررا، اذ انها تدمر الاحياء وتبقي على ثرواتهم! ولكن المنتصرين يحتاجون الى اياد عاملة رخيصة لن يجدوها بعد انتهاء الحرب!
* ليزر ارهابي
* من الاسلحة الجديدة، الاقمار الصناعية «القاتلة» التي تزود بليزرات توجه اشعتها المدمرة نحو رجل يقرأ جريدته الصباحية مثلا. وقد تلجأ دول متقدمة الى اعمال توصف بأنها دفاعية لقتل رئيس دولة اخرى بنبضة من ليزر فضائي من اي موقع في الفضاء وفوق اي دولة.
ومن الاسلحة التي وضعت مبادئ عملها حاليا اسلحة الكترونية وبيولوجية واسلحة توظف الظواهر الجوية، واخرى الظواهر الزلزالية. وقد حصل احد الباحثين الروس على جهاز الكتروني بيولوجي يخصص لمكافحة انواع من النمل المدمر للمنازل وتؤدي الموجات الصادرة من هذا الجهاز الى شل الجهاز العصبي، للنمل، ويمكن تطويره في الواقع لشل الناس.
اما اجهزة توظيف الظواهر الجوية، فيعتمد قسم منها على تغيير الشحنة الكهربائية للهواء مما يقود الى «خلق طقس مناسب» لأي عمل عسكري مثلا، وتوظف الزلازل الصناعية لتوجيه ضربات الى اي مدينة وتخريب البنية التحتية لها.
وان امكن ضرب دولة بالزلازل الصناعية فإنه يمكن وبعد «خلق طقس ملائم» صنع ظروف الجفاف، او الهطول الشديد للامطار. وتحويل الدولة المعادية الى دولة خربة.
المصدر : جريدة الشرق الاوسط 6 اكتوبر 2003

 

 
     



المقالات الأكثر قراءة :     1: علاج الاسهال بالاعشاب الطبية (333100 قراءة)    2: فن تنمية الذكاء (249047 قراءة)    3: 19 طريقة للتخلص من الملل ؟ (197843 قراءة)    4: علاج البواسير بالاعشاب الطبية (164214 قراءة)    5: خصائص و أنواع الشخصية البشرية و كيفية التعامل معها (142443 قراءة)    6: الخريطة الذهنية تنظم أفكارك ! (109882 قراءة)    7: من عجائب الاكتشافات العلميه! (84544 قراءة)    8: ستة طرق لتقوية الذاكره وطرد الشرود الذهني (81239 قراءة)    9: العلاج بالضغط على القدمين والكفين (69409 قراءة)    10: الفياجرا للرجال فقط!! (65692 قراءة)    11: دراسة علميه حديثه تثبت فوائد الحجامه (58843 قراءة)    12: كيف تعمل على تنشيط دماغك ؟ (57733 قراءة)    13: مفهوم الطاقة في التنمية البشرية ! (57535 قراءة)    14: الإعجاز العلمي لمكة المكرمة! (51290 قراءة)    15: برمجة العقل السريعة !! (44508 قراءة)  
 




روابط ذات صلة· زيادة حول مقالات-علمية

أكثر مقال قراءة عن مقالات-علمية
فن تنمية الذكاء