وصفة شعبية للتخلص من مرض السكري
   
   
 
 

أرسلت في الخميس 23 فبراير 2006 بواسطة afkaaar

 
  وصفة شعبية للتخلص من مرض السكري

زائر كتب : إلى إخواني الذين ابتلوا بهذا المرض الماكر العنيد: الحمد لله الذي جعل لكل داء دواءً, والصلاة والسلام على سيدنا محمد, طب القلوب وشفائها, وعافية الأبدان ودوائها, ونور الأبصار وضيائها, وعلى آله وصحبه أجمعين. أما بعد, ففي صحيح مسلم عن تميم الداري: أن النبي صلى الله عليه وسلم قال:(الدين النصيحة), ثلاثا...إلى آخر الحديث ....

الشريف المعروف. وعن ابن أبي عمر وسعيد بن عبد الرحمن المخزومي قالا: حدثنا سفيان, عن الزهري, عن أبي سلمة, عن أبي هريرة: أن النبي صلى الله عليه وسلم قال: عليكم بهذه الحبة السوداء, فإن فيها شفاءً من كل داء إلا السام. والسام: الموت. قال أبو عيسى: وفي الباب عن بريدة وابن عمر وعائشة. وهذا حديث حسن صحيح. إخواني: بناءً على ما تقدم, اسمحوا لي أن أؤدي واجب النصيحة, وواجب إظهار الخير والمنفعة ونتيجة تجربة متواضعة, عسى أن ينفع الله بها..فأخبركم عن دواء من صيدلية الحبيب عليه أفضل الصلاة والسلام, أكرمني الله بتجربته,فكانت النتيجة عظيمة.. والقصة كما يلي باختصار: بطبيعة الحال, من باب الحذر والحيطة, أقوم بقياس مستوى السكر في الدم باستمرار في بيتي, وذات صباح, وجدت أن رقم القياس قد ارتفع عن المعتاد. والسبب أني في مناسبات متتالية, وفي غفلة مني أهملت الحمية المتبعة, وبالغت في تناول السكريات, ولكي أحصل على التوازن المطلوب, أخذت في الزيادة في استعمال أقراص الدواء الذي وصفه لي الطبيب, إلى أن وصلت إلى تناول سبعة أقراص, بدلا من اثنين, ولا يخفى عليكم – إخواني - ما انتابني من حيرة, وفي خضم هذه الحيرة, أكرمني ربي- له المنة والفضل- بمن يخرجني من حيرتي, ويهديني إلى بر الأمان.. وتتلخص التجربة في استعمال اللبن(أقول اللبن, ليس الحليب) + الحبة السوداء, بالمقادير التالية: ملعقة كبيرة ( الخاصة بالشوربة), وربع لتر من اللبن. والطريقة كما يلي: بعد أن ينقى ما تشتريه من الحبة السوداء ويغسل ويجفف, تضعه في إناء, - وليكن زجاجيا أحسن - تضع مقدار ملعقة كبيرة من الحبة السوداء في ربع لتر من اللبن, وتدعه أربعا وعشرين ساعة على الأكثر, ثم تقوم بتصفيته, وتتناوله ليلا مع قليل من الخبز, وتكتفي به كعشاء, أو تتناوله ساعتين قبل الإفطار. وفي حالة تناول عدد كبير من الأقراص, يستحسن استعمال اللبن ليلا وصباحا, مع المراقبة المستمرة بالتحليل...إلى أن ينقص عدد الأقراص, أو تتخلص منها بالمرة, إن شاء الله المعافي.. ملاحظة: على الذين يستعملون الحقن أن يرجعوا إلى طبيبهم قبل الإقدام على التجربة. وأبشرهم أن البخاخة التي ستعوض الحقن, سيبدأ تداولها إن شاء الله بعد عشرة أسابيع من الآن, حسبما اطلعت عليه مؤخرا. وعلى الله قصد السبيل. إدارة أفكار علمية تشكر الزائر الكريم و تتمنى أن تكون وصفته نافعه و جزاه الله خيراً .

 

 
     



المقالات الأكثر قراءة :     1: علاج الاسهال بالاعشاب الطبية (333167 قراءة)    2: فن تنمية الذكاء (249088 قراءة)    3: 19 طريقة للتخلص من الملل ؟ (197878 قراءة)    4: علاج البواسير بالاعشاب الطبية (164233 قراءة)    5: خصائص و أنواع الشخصية البشرية و كيفية التعامل معها (142487 قراءة)    6: الخريطة الذهنية تنظم أفكارك ! (109909 قراءة)    7: من عجائب الاكتشافات العلميه! (84564 قراءة)    8: ستة طرق لتقوية الذاكره وطرد الشرود الذهني (81266 قراءة)    9: العلاج بالضغط على القدمين والكفين (69464 قراءة)    10: الفياجرا للرجال فقط!! (65708 قراءة)    11: دراسة علميه حديثه تثبت فوائد الحجامه (58861 قراءة)    12: كيف تعمل على تنشيط دماغك ؟ (57750 قراءة)    13: مفهوم الطاقة في التنمية البشرية ! (57555 قراءة)    14: الإعجاز العلمي لمكة المكرمة! (51321 قراءة)    15: برمجة العقل السريعة !! (44555 قراءة)  
 




روابط ذات صلة· زيادة حول الطب-الحياة

أكثر مقال قراءة عن الطب-الحياة
علاج الاسهال بالاعشاب الطبية