انشقاق القمر هل لاحظه رواد الفضاء ؟
   
   
 
 

أرسلت في الجمعة 22 سبتمبر 2006 بواسطة afkaaar

 
  انشقاق القمر  هل لاحظه رواد الفضاء ؟

100مليار دولار تؤكد حادثة انشقاق القمر !!
نحن المسلمون لا نحتاج من يؤكد لنا صحة انشقاق القمر لرسول الله صلى الله عليه وسلم بعد أن ذكر الله ذلك في القرآن ...لكن شدتني كثيرا القصة التالية و التي ذكرها الدكتور زغلول النجار في كتابه (الاعجاز العلمي في السنة النبوية) يقول الدكتور زغلول : في محاضرة لي بكلية الطب بجامعة كارديف في مقاطعة ويلزغربي بريطانيا من عدة سنوات و جه أحد الحضور من المسلمين سؤالا عن الآيات في مطلع سورة القمر ، و هل تمثل و مضة من و مضات الاعجاز العلمي في كتاب الله ؟ فأجبت بأن هذه الواقعة تمثل معجزة حسية ما .....


كان علينا نحن المسلمين أن نؤمن بها  ولكننا نقر بها ونؤمن بوقوعها لورودها في كتاب الله تعالى ... و بعد انتهاء حديثي و قف رجل بريطاني من الحضور واستأذن أن يضيف شيئا إلى اجابتي فأذنت له ، ثم بدأ بتعريف نفسه وان اسمه (( داود موسى بيدكوك))David M.Pi*****   و يرأس الحزب الاسلامي البريطاني .
ثم أضاف أن هذه الايات في مطلع سورة القمر كانت السبب في اسلامه في اواخر السبعينات من القرن العشرين لأنه ببحث مستفيض في الاديان أهداه أحد المسلمين ترجمة لمعاني القرآن الكريم و أنه عند فتح هذه الترجمة أول مرة  فوجيء بسورة القمر فقرأ الايات في مطلعها و لم يكد يصدق أن القمر قد انشق ثم التحم فأغلق الترجمة و انصرف عنها .
 
ثم شاء الله تعالى أن يشاهد على شاشة التلفاز البريطاني (B.B.C) برنامجا عن رحلات الفضاء استضاف فيه المذيع البريطاني المعروف جيمس بيرك ثلاثة من علماء الفضاء الامريكيين وذلك سنة 1978م و في اثناء الحوار كان المذيع ينتقد الاسراف على رحلات الفضاء بانفاق بلايين الدولارات فيما يتضور ملايين البشر على الارض من الجوع و الجهل و المرض و كان جواب العلماء أنه بفضل هذه الرحلات تم تطوير عدد من التقنيات في مجالات عديدة مثل التشخيص الطبي و الصناعة و الزراعة و في اثناء الحوار جاء ذكر رحلات انزال رجل على سطح القمر و تكلف أكثر من مائة مليار دولار  و جلس المذيع يعاتبهم على هذا الاسراف فقرر العلماء أن هذه الرحلة قد اثبتت لهم حقيقة لو أنفقوا أضعاف هذا المبلغ لإقناع الناس بها ما صدقهم أحد ... فسأل المذيع : ما هذه الحقيقة ؟

فأجابوا : إن القمر قد سبق له ان انشق ثم التحم ، و أن آثارا محسوسة تؤيد ذلك الحدث قد و جدت على سطح القمر و امتدت إلى داخله !! . فقال السيد (بيدكوك) حينما سمعت ذلك قفزت من الكرسي الذي كنت أجلس عليه أمام التلفاز ، و قلت : معجزة  تحدث لمحمد قبل ألف و أربعمائة سنة و يرويها القرآن بهذا التفصيل العجيب و يسخر الله من يثبتها للمسلمين في عصر العلوم و التقنية و ينفق هذا المبلغ الكبير ، لابد أن يكون هذا الدين حق ،
و عدت إلى ترجمة معاني القرآن الكريم أقرأوها بشغف شديد فكان ذلك سببا مباشرا لدخولي في الاسلام .
- بتصرف من كتاب (الاعجاز العلمي في السنة النبوية ) للدكتور زغلول النجار

 

 
     



المقالات الأكثر قراءة :     1: علاج الاسهال بالاعشاب الطبية (333107 قراءة)    2: فن تنمية الذكاء (249052 قراءة)    3: 19 طريقة للتخلص من الملل ؟ (197849 قراءة)    4: علاج البواسير بالاعشاب الطبية (164218 قراءة)    5: خصائص و أنواع الشخصية البشرية و كيفية التعامل معها (142453 قراءة)    6: الخريطة الذهنية تنظم أفكارك ! (109888 قراءة)    7: من عجائب الاكتشافات العلميه! (84548 قراءة)    8: ستة طرق لتقوية الذاكره وطرد الشرود الذهني (81243 قراءة)    9: العلاج بالضغط على القدمين والكفين (69417 قراءة)    10: الفياجرا للرجال فقط!! (65697 قراءة)    11: دراسة علميه حديثه تثبت فوائد الحجامه (58847 قراءة)    12: كيف تعمل على تنشيط دماغك ؟ (57737 قراءة)    13: مفهوم الطاقة في التنمية البشرية ! (57538 قراءة)    14: الإعجاز العلمي لمكة المكرمة! (51297 قراءة)    15: برمجة العقل السريعة !! (44513 قراءة)  
 




روابط ذات صلة· زيادة حول الفضاء-الكون

أكثر مقال قراءة عن الفضاء-الكون
اكتشاف نجم هائل من الماس يذهل علماء الفلك!