أفكار علمية معلومات مفيدة وشيقة

    قريبا الكهرباء التي تستهلكها أنت تولدها !        السيارات ذاتية القيادة في الأسواق عام 2019        في اكتشاف علمي البعض من النمل الأبيض يفجر نفسه        أبحاث متطورة لانتاج الطاقة من خلال حركتنا اليومية        النباتات تخفض حجمها للتكيف مع التغير المناخي        علماء يكتشفون جزيئا قد يكشف أسرار عمل الكون        اختراع يسمح للفرد بالاستحمام دون ماء!        سعودي يبتكر حذاء ذكيا لفاقدي البصر        هوائي الأرز.. اختراع لبناني واعد        الطاولة النموذجية ابتكار جديد        دماغ الحمام يمتلك نظاما.. للملاحة        علماء ألمان يدرسون أجنحة البومة لتطوير طائرات هادئة        جوجل يكشف عن مشروع نظارة الواقع        برازيلي يبتكر شاحناً للجوال يعمل بهواء الزفير        السر وراء ذكاء اينشتاين        بحث علمي: البصمات تقدم أدلة أكثر تفصيلا        باحثون يصنعون رائحة أقدام نتنة لقتل البعوض        في دراسة أمريكية : حكمة إلاهية لعدة المرأة        طائرات شفافة في العام 2050 !        طالب الثانوية و اختراعه العجيب !    
المنتدى  »  أفكار علميه جديده!  »  معلومات مفيدة وشيقة
  كتابة 28-06-2004 عند 16:50   ::طباعة::      اقتباساقتباس   أضفه لموضوعاتك المفضلة
تفضيلات OFF-Line عضو جيد aya2020
 مفكر جديد

سجل في : 26-06-2004
البلد: مصر
المواضيع : 20
النقاط: 0
 البريد 

 
  
 

هذة المعلومات عن الاسماك والبحار والمياه ارجوا ان تخبروني برايكم فيها...
*نوم السمك:-
السمك ينام في الماء، لكن لا يبدو عليه ذلك، لانه ليس له جفون، وإنما هناك غشاء رقيق يحافظ على عينيه، فإذا نام في قاع البحر ظل مفتوح العينين.
*حيوانات تسير فوق الماء:-
يزن الدب القطبي الضخم اكثر من نصف طن، ويستطيع ان يسير فوق طبقة من الجليد الرقيق التي تتحطم لو مشى فوقها الانسان. وذلك لان ارجله مزودة بنعل من الشعر الذي يمنع إنزلاقه ، وبين اصابعه اغشية تساعده على السباحة.
*النهر الميت:-
يعتبر نهر الريو في كولومبيا ، نهرا ميتا ؛ حيث تحتوي مياهه على حامض الكبريتيك ، وحامض الهيدروكلوريك؛ ولذلك لا تعيش فيه سمكة واحدة.
*خدعة الاسماك:-"طريف جدا"
تسبح الاسماك الصغيرة فى جماعات على شكل صفوف متراصة، فتخدع الحيوانات المفترسة ، فتظن ان تلك الصفوف سمكة كبيرة فتخاف وتبتعد.
*حيوانات تتكلم:-
هناك تحت الماء ،تعيش حيوانات ثديية بحرية: كاحوت والدلفين ،ويملك الدلفين دماغا يبلغ من التنظيم حدا يجعله ينطق لغة حقيقية ، تتكون من عدد كبير من الاشارات الصوتية ، كما ان الدلفين ذو طبيعة مرحة ، ويحب اللعب مع الانسان ، وهو يعيش دائما في جماعات.
أرجوا ان تكون المعلومات قد اعجبتكم من اختكم آية




 
 التوقيع 
آية

 
  كتابة 29-06-2004 عند 00:58   ::طباعة::      اقتباساقتباس   أضفه لموضوعاتك المفضلة
 OFF-Line عضو جيد البرفيسور
 مفكر نشيط جدا

سجل في : 01-07-2003
البلد: المملكة العربية السعودية
المواضيع : 140
النقاط: 377


 
  
 

شكرا لكي على المعلومات القيمة والمفيدة ونتمنى المزيد



 
 التوقيع 
الحكمة هي معرفة الحق وعمل الخير وهى الفضيلة العليا التي يحقق بها الإنسان إنسانيته وبها يستشرف إلى عالم أرقى وأسمى من هذا العالم الذي نعيش فيه

 
  كتابة 16-07-2004 عند 13:17   ::طباعة::      اقتباساقتباس   أضفه لموضوعاتك المفضلة
تفضيلات OFF-Line عضو جيد mullaya
 مفكر نشيط جدا

سجل في : 16-07-2004
البلد: ksa
المواضيع : 57
النقاط: 0


 
  
 

مشكوره على المعلومات



 
 التوقيع 
العبقري

 
للرد السريع اضغط عرض
On Top

رد سريع

اسم المستخدم
كلمة المرور

HTML :
BBCode :
ارفاق ملف :
صور :

الخيارات
  

خلاصة آخر مواضيع المنتديات   Add to Google


Splatt Forums ©