أفكار علمية ياهو تفصل رئيسها بسبب معلومات مزيفة في سيرته الذاتيه

    كيف تخفي آثار تصفحاتك على الانترنت ؟        التغريدة التي لا يكتبها تويتر أبدا ؟!        تطبيق يترجم لـ44 لغة عبر كاميرا الجوال        إيران تهدد بمقاضاة جوجل بسبب مسمى الخليج العربي !        روبوت يطلق رائحة عند ذكر اسماء في مواقع التواصل الاجتماعي        20 ثانية فقط.. أمام المواقع لجذب المتصفحين        وزن الإنترنت بأكملها لا تتعدى وزن حبة فراولة !        البنتاغون يعتبر الهجمات الالكترونية أعمالا حربية        رقم قياسي جديد في نقل المعلومات        أمريكا تعد العدة للحرب الإلكترونية !        قريبا.. العالم يعيش على الانترنت !        غير عاداتك السيئة.. مع الكومبيوتر !        هل تتحول أبل إلى مايكروسوفت أخرى ؟!        جوجل تريد طرح تلفزيون ذكي !        الاستخدام المفرط للانترنت يسبب الاكتئاب        يو تيوب يطلق خدمة استئجار الأفلام        فنك متصفح جديد للهواتف المحمولة        ماذا تريد جوجل ؟        رموز facebook السرية.. مفاجأة للمستخدمين        اكسبلورر 8 أفضل متصفح في مقاومة الفيروسات    
المنتدى  »  كمبيوتر و انترنت  »  ياهو تفصل رئيسها بسبب معلومات مزيفة في سيرته الذاتيه
  كتابة 13-05-2012 عند 15:24   ::طباعة::      اقتباساقتباس   أضفه لموضوعاتك المفضلة
تفضيلات OFF-Line عضو جيد faqih
 Forum Admin!

سجل في : 06-11-2002
المواضيع : 1059
النقاط: 7648


 
  
 

سان فرانسيسكو - فصلت شركة "ياهو" رئيسها التنفيذي الذي تم تعيينه مؤخرا، سكوت تومبسون الأحد وسط علامات استفهام حول ما ذكره في سيرته الذاتية بأنه حصل على درجة في علوم الكمبيوتر، لكنه لم يحصل عليها مطلقا على ما يبدو.

وقالت الشركة في بيان صحفي إنه بعد فصل تومبسون سيحل محله رئيس شئون الإعلام العالمي في الشركة روس ليفينسون.

يذكر أن "ياهو" لم تقدم أي سبب لفصل تومبسون، واكتفت فقط بالقول إنه "ترك الشركة".

غير أن تلك الخطوة تأتي بعد اضطراب شهدته الشركة منذ عدة أيام بعدما تم الكشف عن أن الرئيس التنفيذي لها لم يحصل على درجة البكالوريوس في علوم الكمبيوتر، رغم أنه ذكر ذلك في سيرته الذاتية.

وهذا هو التطور الثاني من نوعه الذي يهز قمة تلك الشركة العملاقة في غضون أشهر، حيث تم تعيين تومبسون /54 عاما/ في ذلك المنصب في كانون ثان/يناير خلفا لكارول بارتز التي تم فصلها أيضا.




 
 التوقيع 
يهب الله لكل طائر رزقه .. و لكن لا يلقيه له في العش

 
للرد السريع اضغط عرض
On Top

رد سريع

اسم المستخدم
كلمة المرور

HTML :
BBCode :
ارفاق ملف :
صور :

الخيارات
  

خلاصة آخر مواضيع المنتديات   Add to Google


Splatt Forums ©