أفكار علمية آخر اختراع لجوبز.. آيفون مضاد للماء

    كيف تخفي آثار تصفحاتك على الانترنت ؟        التغريدة التي لا يكتبها تويتر أبدا ؟!        تطبيق يترجم لـ44 لغة عبر كاميرا الجوال        إيران تهدد بمقاضاة جوجل بسبب مسمى الخليج العربي !        روبوت يطلق رائحة عند ذكر اسماء في مواقع التواصل الاجتماعي        20 ثانية فقط.. أمام المواقع لجذب المتصفحين        وزن الإنترنت بأكملها لا تتعدى وزن حبة فراولة !        البنتاغون يعتبر الهجمات الالكترونية أعمالا حربية        رقم قياسي جديد في نقل المعلومات        أمريكا تعد العدة للحرب الإلكترونية !        قريبا.. العالم يعيش على الانترنت !        غير عاداتك السيئة.. مع الكومبيوتر !        هل تتحول أبل إلى مايكروسوفت أخرى ؟!        جوجل تريد طرح تلفزيون ذكي !        الاستخدام المفرط للانترنت يسبب الاكتئاب        يو تيوب يطلق خدمة استئجار الأفلام        فنك متصفح جديد للهواتف المحمولة        ماذا تريد جوجل ؟        رموز facebook السرية.. مفاجأة للمستخدمين        اكسبلورر 8 أفضل متصفح في مقاومة الفيروسات    
المنتدى  »  كمبيوتر و انترنت  »  آخر اختراع لجوبز.. آيفون مضاد للماء
  كتابة 20-05-2012 عند 14:24   ::طباعة::      اقتباساقتباس   أضفه لموضوعاتك المفضلة
تفضيلات OFF-Line عضو جيد faqih
 Forum Admin!

سجل في : 06-11-2002
المواضيع : 1059
النقاط: 7648


 
  
 

سكاي نيوز عربية - أبوظبي
طلبت شركة ''آبل'' العملاقة، تسجيل براءة اختراع ''آيفون 5''، الذي يتميز بمقاومته للماء، ما يجعله خارج المنافسة مع الهواتف الذكية الأخرى.

وتحدثت مصادر مطلعة لـ"بلومبرغ"، عن اضطلاع المدير التنفيذي السابق للشركة، ستيف جوبز، بدور كبير في تصميم هذه النسخة من الجهاز المحمول.

وتدرس شركة "آبل" زيادة حجم شاشة ''آيفون 5'' بنسبة 30 في المئة في محاولة لمنافسة هواتف "سامسونغ" المعروفة بوضوح شاشاتها.

ويسمح الزجاج الذي طلبته الشركة للإشارات اللاسلكية بالتدفق بحرية ذهابا وإيابا، وسيكون أكثر مقاومة للماء ومنعا للتلوّث. كما سيوفر مظهرا أكثر أناقة للهاتف ويمنع تسرّب الرطوبة إليه.

وتشير التوقعات إلى أن كاميرا الجهاز القادم ستكون 8 ميجا بيكسل بدلا من 5 ميجا بيكسل للأجهزة السابقة، إضافة إلى خدمة تنافس الماسنجر الخاص ببلاك بيري، وتسمح بالدردشة مع مستخدمي آيباد وآيبود وآيفون.

هذا وسيدعم ''آيفون 5'' الجيل الرابع، ويضم تقنية جديدة للرسائل القصيرة، ما يجعل منه هاتفا عالميا.



 
 التوقيع 
يهب الله لكل طائر رزقه .. و لكن لا يلقيه له في العش

 
للرد السريع اضغط عرض
On Top

رد سريع

اسم المستخدم
كلمة المرور

HTML :
BBCode :
ارفاق ملف :
صور :

الخيارات
  

خلاصة آخر مواضيع المنتديات   Add to Google


Splatt Forums ©