أفكار علمية أنونيموس تخترق العدل الأميركية

    كيف تخفي آثار تصفحاتك على الانترنت ؟        التغريدة التي لا يكتبها تويتر أبدا ؟!        تطبيق يترجم لـ44 لغة عبر كاميرا الجوال        إيران تهدد بمقاضاة جوجل بسبب مسمى الخليج العربي !        روبوت يطلق رائحة عند ذكر اسماء في مواقع التواصل الاجتماعي        20 ثانية فقط.. أمام المواقع لجذب المتصفحين        وزن الإنترنت بأكملها لا تتعدى وزن حبة فراولة !        البنتاغون يعتبر الهجمات الالكترونية أعمالا حربية        رقم قياسي جديد في نقل المعلومات        أمريكا تعد العدة للحرب الإلكترونية !        قريبا.. العالم يعيش على الانترنت !        غير عاداتك السيئة.. مع الكومبيوتر !        هل تتحول أبل إلى مايكروسوفت أخرى ؟!        جوجل تريد طرح تلفزيون ذكي !        الاستخدام المفرط للانترنت يسبب الاكتئاب        يو تيوب يطلق خدمة استئجار الأفلام        فنك متصفح جديد للهواتف المحمولة        ماذا تريد جوجل ؟        رموز facebook السرية.. مفاجأة للمستخدمين        اكسبلورر 8 أفضل متصفح في مقاومة الفيروسات    
المنتدى  »  كمبيوتر و انترنت  »  أنونيموس تخترق العدل الأميركية
  كتابة 21-05-2012 عند 22:16   ::طباعة::      اقتباساقتباس   أضفه لموضوعاتك المفضلة
تفضيلات OFF-Line عضو جيد faqih
 Forum Admin!

سجل في : 06-11-2002
المواضيع : 1059
النقاط: 7648


 
  
 

اخترق قراصنة الإنترنت موقع إلكتروني تديره وزارة العدل الأميركية مسؤول عن جمع وتحليل بيانات الحوادث المتعلقة بأمن الكمبيوتر.

وأقرت متحدثة باسم وزارة العدل الأميركية أن مستخدما أو اكثر تسللوا إلى الموقع، وذلك بعدما أعلنت مجموعة "أنونيموس" مسؤوليتها عن العملية.

وقالت المتحدثة إن المتسللين وصلوا إلى خادم يشغل موقع مكتب احصاءات وزارة العدل، وفقا لوكالة رويترز.

والمكتب مسؤول عن جمع وتحليل بيانات عن الجريمة من مختلف أنحاء الولايات المتحدة، بما في ذلك الحوادث المتعلقة بأمن الكمبيوتر.

وأحجمت المتحدثة باسم الوزارة عن الإعلان عن الوقت الذي حدث فيه التسلل المزعوم أو ماهية البيانات التي ربما حصل عليها المتسللون.

وكشفت إن الوزارة تحقق فيما إذا كان المتسللون خرقوا قوانين جنائية.

في المقابل، ذكرت بيانات على شبكة الإنترنت نسبت إلى " أنونيموس" أن المجموعة هي المسؤولة عن الاختراق الأمني، وأن الملفات التي حصلت عليها تحتوي على رسائل بالبريد الإلكتروني.

يشار إلى أن "أنونيموس" أعلنت مسؤوليتها عن إغلاق موقعي وكالة الاستخبارات المركزية الأميركية لساعات عدة، وموقع الشرطة الدولية "الإنتربول" في 6 مايو الماضي.

كما نجحت المجموعة نفسها في اغلاق موقع الاستخبارات الأميركية مرتين، الأولى في يونيو 2011، والثانية في فبراير 2012.




 
 التوقيع 
يهب الله لكل طائر رزقه .. و لكن لا يلقيه له في العش

 
للرد السريع اضغط عرض
On Top

رد سريع

اسم المستخدم
كلمة المرور

HTML :
BBCode :
ارفاق ملف :
صور :

الخيارات
  

خلاصة آخر مواضيع المنتديات   Add to Google


Splatt Forums ©