أفكار علمية على ذمة itp.net اختراقات بالجملة لمواقع حكومية سعودية

    كيف تخفي آثار تصفحاتك على الانترنت ؟        التغريدة التي لا يكتبها تويتر أبدا ؟!        تطبيق يترجم لـ44 لغة عبر كاميرا الجوال        إيران تهدد بمقاضاة جوجل بسبب مسمى الخليج العربي !        روبوت يطلق رائحة عند ذكر اسماء في مواقع التواصل الاجتماعي        20 ثانية فقط.. أمام المواقع لجذب المتصفحين        وزن الإنترنت بأكملها لا تتعدى وزن حبة فراولة !        البنتاغون يعتبر الهجمات الالكترونية أعمالا حربية        رقم قياسي جديد في نقل المعلومات        أمريكا تعد العدة للحرب الإلكترونية !        قريبا.. العالم يعيش على الانترنت !        غير عاداتك السيئة.. مع الكومبيوتر !        هل تتحول أبل إلى مايكروسوفت أخرى ؟!        جوجل تريد طرح تلفزيون ذكي !        الاستخدام المفرط للانترنت يسبب الاكتئاب        يو تيوب يطلق خدمة استئجار الأفلام        فنك متصفح جديد للهواتف المحمولة        ماذا تريد جوجل ؟        رموز facebook السرية.. مفاجأة للمستخدمين        اكسبلورر 8 أفضل متصفح في مقاومة الفيروسات    
المنتدى  »  كمبيوتر و انترنت  »  على ذمة itp.net اختراقات بالجملة لمواقع حكومية سعودية
  كتابة 17-05-2013 عند 00:55   ::طباعة::      اقتباساقتباس   أضفه لموضوعاتك المفضلة
تفضيلات OFF-Line عضو جيد faqih
 Forum Admin!

سجل في : 06-11-2002
المواضيع : 1059
النقاط: 7648


 
  
 

تمكنت مجموعة قراصنة أنونيموس السعودية، من إسقاط عدد كبير من المواقع الالكترونية الحكومية السعودية منها الموقع الإلكتروني لهيئة حقوق الإنسان على الإنترنت.

كما ادعت المجموعة أنها أوقفت مواقع كل من وزارة الخارجية، وزارة الداخلية، رئاسة الاستخبارات العامة، وزارة المالية، ووزارة العمل، كما أعلنت أنها حصلت على نسخة من قواعد بيانات مرور القصيم، مؤكدة أنها ستكشف عنها في 20 يونيو القادم.

فيما أعلنت ''أنونيموس'' العالمية موعد بدء علميات الهجوم على مواقع شركات النفط العالمية في أبرز دول العالم، وقالت عبر رسالة مصورة نشرتها في موقع ''يوتيوب'' بأن الهجوم سيشمل كافة الدول التي لديها شركات للنفط، كانت السعودية والكويت وقطر ضمن قائمة الدول العربية التي سشملها هذا الهجوم، فيما ركزت على أمريكا وكندا بشكل عالمي، وقالت إن اليوم الأسود - حسب وصفهم - سيظهر في 20 يونيو القادم.

وقالت مجموعة القراصنة التي أعلنت انتماءها لمجموعة ''أنونيموس'' العالمية إنها تمثل الجيل الجديد من ''أنونيموس السعودية''، فيما دونت عبارة ''نحن لسنا بأغبياء، ولا خائفون من أي أحد'' على الملف الشخصي لها في حساب تويتر.

وبدأت المجموعة البارحة بإطلاق عدد من التغريدات في حسابها على الشبكة الاجتماعية تويتر، أكدت فيها رغبتها في الهجوم على بعض المواقع الإلكترونية الحكومية لمدة عشر دقائق، في الوقت الذي قالت فيه إن بعض المواقع استمر إيقافها لمدة أربع ساعات.

وبررت مجموعة القراصنة عدم رغبتها في إيقاف عدد من المواقع الإلكترونية مثل موقع الخارجية، بسبب مصالح المستفيدين من خدمات الموقع، موضحة أن ذلك هو السبب الوحيد في تعطيل وإيقاف بعض المواقع لمدة أقل من ساعة، في المقابل أقسمت بأنها تستطيع أيضا اختراق نظام ''ساهر'' المروري، مبررة أن عدم رغبتها في ذلك يعود إلى آخر مهلة قبل مضاعفة المخالفات التي قد يحين وقتها أثناء إيقاف النظام، الذي لن يمكن المعنيين من السداد في هذا الوقت.

وتساءلت المجموعة في تغريدة لها عن مدى إمكانية صمود تلك المواقع الإلكترونية، وقالت: ''السؤال المطروح الآن: نحن مجموعة واحدة استطعنا عمل هذه الهجمات، ماذا لو حصل هجوم إلكتروني من دول أخرى، هل نستطيع الصمود؟''.

وهددت المجموعة بتسريب كافة المستندات التي ادعت الحصول عليها من عمليات الاختراق والإيقافات التي قامت بها طوال منتصف يوم أمس، وأعلنت أنه سيتم الكشف عن كافة البيانات والمستندات في 20 يونيو القادم.



 
 التوقيع 
يهب الله لكل طائر رزقه .. و لكن لا يلقيه له في العش

 
للرد السريع اضغط عرض
On Top

رد سريع

اسم المستخدم
كلمة المرور

HTML :
BBCode :
ارفاق ملف :
صور :

الخيارات
  

خلاصة آخر مواضيع المنتديات   Add to Google


Splatt Forums ©