أفكار علمية شركة معدات ثقيلة تصنع هاتف ذكي ضد الكسر!

    قريبا الكهرباء التي تستهلكها أنت تولدها !        السيارات ذاتية القيادة في الأسواق عام 2019        في اكتشاف علمي البعض من النمل الأبيض يفجر نفسه        أبحاث متطورة لانتاج الطاقة من خلال حركتنا اليومية        النباتات تخفض حجمها للتكيف مع التغير المناخي        علماء يكتشفون جزيئا قد يكشف أسرار عمل الكون        اختراع يسمح للفرد بالاستحمام دون ماء!        سعودي يبتكر حذاء ذكيا لفاقدي البصر        هوائي الأرز.. اختراع لبناني واعد        الطاولة النموذجية ابتكار جديد        دماغ الحمام يمتلك نظاما.. للملاحة        علماء ألمان يدرسون أجنحة البومة لتطوير طائرات هادئة        جوجل يكشف عن مشروع نظارة الواقع        برازيلي يبتكر شاحناً للجوال يعمل بهواء الزفير        السر وراء ذكاء اينشتاين        بحث علمي: البصمات تقدم أدلة أكثر تفصيلا        باحثون يصنعون رائحة أقدام نتنة لقتل البعوض        في دراسة أمريكية : حكمة إلاهية لعدة المرأة        طائرات شفافة في العام 2050 !        طالب الثانوية و اختراعه العجيب !    
المنتدى  »  أفكار علميه جديده!  »  شركة معدات ثقيلة تصنع هاتف ذكي ضد الكسر!
  كتابة 22-05-2013 عند 15:09   ::طباعة::      اقتباساقتباس   أضفه لموضوعاتك المفضلة
تفضيلات OFF-Line عضو جيد faqih
 Forum Admin!

سجل في : 06-11-2002
المواضيع : 1059
النقاط: 7648


 
  
 

لاس فيغاس، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- أطلقت عملاق شركات تصنيع المعدات الثقيلة، شركة كاتربيلار Caterpillar، والتي تعرف اختصارا بـCAT هاتفها الذكي بمواصفات عالية إلى جانب كونه ضد الكسر أو الماء أو الغبار.
وبينت الشركة أن هاتفها الجديد قادر على تحمل السقوط من علو ستة أقدام (نحو 1.8 مترا) بالإضافة إلى مقاومته للماء حيث يتحمل الجهاز أن يوضع في قاع وعاء من الماء بارتفاع متر واحد لمدة 30 دقيقة.
أما المواصفات التقنية للجهاز الذي أطق عليه اسم "بي 15،" فإنه يتمتع بخفة وزنه ويعمل على نظام غوغل اندرويد 4.1 التشغيلي، وله شاشة لمس بحجم 4.1 انشا، إلى جانب كاميرا بدقة خمسة ميغابيكسل والقدرة على تسجيل مقاطع فيديو عالية الجودة أو ما يعرف بـ"HD."
وتشير التقارير إلى أن هاتف كاتربيلار الجديد ليس الأول من نوعه المقاوم للكسر الا أنه أول هاتف قد ترغب بحمله، حيث أن النسخة القديمة لهاتف الكفاءة العالية "بي 10" كان ضخما جدا ويصل ارتفاعه عن سطع المكتب إنشا واحدا (نحو 2.5 سنتيمترا)
وبينت الشركة أن سعر الهاتف يبلغ 349 دولارا.




 
 التوقيع 
يهب الله لكل طائر رزقه .. و لكن لا يلقيه له في العش

 
للرد السريع اضغط عرض
On Top

رد سريع

اسم المستخدم
كلمة المرور

HTML :
BBCode :
ارفاق ملف :
صور :

الخيارات
  

خلاصة آخر مواضيع المنتديات   Add to Google


Splatt Forums ©