أفكار علمية في دراسة طبية : اطفال العصر الحجري عاشوا أسعد من أطفال اليوم

    جراحة مخية لاستئصال التطرفات الدينية!        رذاذ مستخلص من خلايا الجلد لعلاج الحروق البليغة        تكنولوجيا للكشف عن أمراض الأطفال قبل ولادتهم!        أغذية و مشروبات تمدك بالطاقة في الشتاء        آلام الظهر من الالف إلى الياء        الاكتئاب.. أكثر الأمراض شيوعا في بريطانيا!        الرضاعة الطبيعية تحمي القلب وتقي من الاكتئاب        لقاح ألماني ضد كل أنواع الإنفلونزا مدى الحياة!        نصائح جديدة للتغلب على الارق        ملعقتا زيت زيتون يومياً تقيك من أمراض القلب        التدخين السلبي يسبب الجلطات المميتة        في دراسة استرالية : الشوكولا تحمي من السكتة القلبية        لوس انجليس تحظر استخدام الاكياس البلاستيكية في المتاجر        دراسة: خسارة الوزن يحمي النساء من سرطان الثدي        الحليب أخطاء شائعة وحقائق غائبة        اكتشاف جديد من شأنه أن يخفف من معاناة مرضى السكري        دراسة: تناول الاسماك يقلل خطرالاصابة بسرطان القولون        قريبا : التبرع بالاعضاء شيء من الماضي !        تناول الاسبرين يوميا قد يقي من الاصابة بالسرطانات        تعلم العلاج الذاتي لراحة عقلك و جسدك    
المنتدى  »  الصحة العامة  »  في دراسة طبية : اطفال العصر الحجري عاشوا أسعد من أطفال اليوم
  كتابة 05-08-2013 عند 11:10   ::طباعة::      اقتباساقتباس   أضفه لموضوعاتك المفضلة
تفضيلات OFF-Line عضو جيد faqih
 Forum Admin!

سجل في : 06-11-2002
المواضيع : 1059
النقاط: 7648


 
  
 

من كان يظن أن أطفال العصر الحجري استمتعوا بنمط حياة صحية أفضل مما ينعم به حاليا نظراؤهم في القرن الحادي والعشرين؟ هذا ما يستخلصه زائر معرض "أطفال العصر الحجري" في متحف إنسان نياندرتال في بلدة ماتمان الألمانية.
لم يحظ أطفال العصر الحجري بنظام غذائي أكثر فائدة للصحة فحسب، ولكن يبدو أيضا أنهم قضوا وقتا أكثر في اللعب واستمتعوا بنمط حياة أكثر استقلالية من زوار معرض أطفال العصر الحجري. وأوضحت القائمة بأعمال مدير المتحف بيربل أوفرمان: "شباب اليوم مازالوا بشكل أساسي هم أطفال العصر الحجري، المجتمع فقط هو الذي تغير".
وخلال تفقد الآباء لصناديق المعروضات الزجاجية، يمكن لأطفالهم أن يجربوا عن قرب كيف كانت الحياة في أزمنة ما قبل التاريخ عن طريق السير حفاة على لحاء الشجر والسير ببطء في الوحل. ويمكن للزوار الشباب رسم كهوفهم الخاصة من أجل الأجيال القادمة وكذلك المشاركة في عرض أزياء العصر الحجري، حيث يرتدون ملابس الفرو ويتزينون بألوان الحجارة.

ونقطة الجذب الرئيسية بالمعرض هي خيمة كبيرة يمكن بداخلها للآباء والأطفال الجلوس حول النار والنسيان لوهلة أنهم داخل جدران متحف، وبالأحرى العودة إلى عصر ما قبل التاريخ.
حين كان الطفل يعيش طفولته
وأتاحت الحياة العائلية قبل سبعة آلاف سنة حرية أكثر للأطفال، حيث كان يمكنهم التجول بحرية أكثر واستكشاف الطبيعة بأنفسهم. وعلى عكس عصر الحداثة الأول، لم يكن ينظر إلى الأطفال ببساطة باعتبارهم بالغين صغار. بدلا من ذلك، كان يمكنهم الخوض في وحل يصل حتى ركبهم، واللعب بالمحار والاستمتاع بالمغامرات.
وعلي الرغم من أن المتحف بني في الموقع الألماني، حيث اكتشفت العظام الأولى لرجل الكهف (إنسان نياندرتال)، فإن المعرض الحالي يتناول سلالات الجنس البشري لما قبل التاريخ، وليس الإنسان البدائي. وتناقش ندوة خاصة تجري في أيلول/سبتمبر المقبل الاختلافات الهائلة بين النشأة كطفل في العصر الحجري واليوم. والهدف من المعرض هو معاونة الآباء لمساعدة أبنائهم على التكيف مع مغريات التكنولوجيا الحديثة من خلال إعادة اكتشاف مكانهم في الطبيعة.




 
 التوقيع 
يهب الله لكل طائر رزقه .. و لكن لا يلقيه له في العش

 
للرد السريع اضغط عرض
On Top

رد سريع

اسم المستخدم
كلمة المرور

HTML :
BBCode :
ارفاق ملف :
صور :

الخيارات
  

خلاصة آخر مواضيع المنتديات   Add to Google


Splatt Forums ©