أفكار علمية نجاة صبى اختبأ فى تجويف عجلة طائرة خلال رحلة دامت خمس ساعات

المنتدى  »  استراحة المنتديات  »  نجاة صبى اختبأ فى تجويف عجلة طائرة خلال رحلة دامت خمس ساعات
  كتابة 21-04-2014 عند 13:36   ::طباعة::      اقتباساقتباس   أضفه لموضوعاتك المفضلة
تفضيلات OFF-Line عضو جيد faqih
 Forum Admin!

سجل في : 06-11-2002
المواضيع : 1059
النقاط: 7648


 
  
 

العجيب كيف نجا على ارتفاع عشرات الالاف من الاقدام!!
لندن (أ ش أ)
ذكرت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية أن صبيا يبلغ من العمر 16 عاما نجا بأعجوبة من موت محقق، حينما وصل سالما إلى هاواى بعد أن قطع رحلة جوية من كاليفورنيا، دامت خمس ساعات، وهو مختبئ فى تجويف عجلة الطائرة.

وذكرت الصحيفة- فى تقرير أوردته على موقعها الإلكترونى- أن شركة خطوط "هاواى" الجوية قالت إن العاملين بالشركة عثروا على الصبى الذى لم يذكر اسمه عقب هبوط الرحلة الجوية فى مطار ماوى قادمة من مطار سان هوسيه بكاليفورنيا، حيث سارع العاملون بإخطار سلطات الأمن بالمطار.

وأكد مكتب التحقيقات الفيدرالى (اف بى آى) الأمريكى أن الصبى سافر من مطار سان هوسيه إلى مطار ماوى مختبئاً فى تجويف عجلة الطائرة خلال الرحلة التى استغرقت أكثر من خمس ساعات.

ونقلت "ديلى ميل" عن المتحدث باسم مكتب التحقيقات الفيدرالى قوله إن الصبى هرب من عائلته بعد مشادة. وأضاف أنه عندما هبطت الطائرة على أرض المطار، قفز الصبى خارجاً، وبدأ يتجول فى المطار. وأشار أن الصبى لم يكن مدركاً أن الرحلة استمرت لأكثر من خمس ساعات.

وأشارت الصحيفة إلى أن شركة خطوط هاواى الجوية ليس لديها أى معلومات عن كيفية نجاح الصبى فى البقاء على قيد الحياة على ارتفاع عشرات الآلاف من الأقدام طوال مسار الرحلة الذى يمر فوق المحيط الهادى.

وأوردت الصحيفة بيانا للشركة جاء فيه "شغلنا الشاغل الآن هو سلامة الصبى الذى حالفه الحظ كى يظل على قيد الحياة". وأعربت الشركة عن استعدادها لمعاونة مختلف الجهات الحكومية فى تحقيقاتها فى الواقعة.



 
 التوقيع 
يهب الله لكل طائر رزقه .. و لكن لا يلقيه له في العش

 
للرد السريع اضغط عرض
On Top

رد سريع

اسم المستخدم
كلمة المرور

HTML :
BBCode :
ارفاق ملف :
صور :

الخيارات
  

خلاصة آخر مواضيع المنتديات   Add to Google


Splatt Forums ©